shbabalda3oa
shbabalda3oa
shbabalda3oa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

shbabalda3oa

من الجميل ان تزرع ورده فى بستان لكن من الاجمل ان تضع الحب فى قلب انسان انت وحد فى عيونى أجمل وأحلى ملاك انت مهما خيرونى مستحيل اعشق سواك أغضب فأنت رائع حينما تثور أغضب فلولا الموج ما تكونت البحور أغضب كن عاصفاً كن ممطراً فإن قلبى دائما غفور كل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
yasmin adel

ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه Empty
مُساهمةموضوع: ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه   ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه Emptyالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 3:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيمانا فتاه بجيل المراهقه اغرق بين امواج هذه الدنيا ... هكذا كانت مقدمه فتاه مراهقه اضاعتها الحياه او بالاحرى اضاعوها اهلها ,,امها وابيها.سردت

قصتها بمجله اسبوعيه تاثرت بها كثيراَ ولكم ما روته وما هي قصتها.فقالت....انا فتاه بجيل المراهقه اغرق بين امواج هذه الدنيا,اعيش مع عائله صغيره مكونه من اب وام

وثلاثه ابناء وانا اوسطهم,اهلي يحبونني ولا انكر ذالك ولكنهم ليسو ممن يظهرون لي حبهم وحنانهم ,بل يخفونه بقلوبهم, والمشكله تاتي هنا,حيث اني كبرت واصبحت مراهقه

ككل بنات جيلي. احتاج لحنان وعطف الام ودعم ومدح الاب ...لاكن للاسف لا احد يعير جيلي اهتمام ...وما حصل افضع ففي يوم من الايام قرر ابي تجديد كل شيء

بالمنزل وهذا ما حصل لقد جدد كل اثاث وغرف المنزل الا غرفتي ,,ولا كانني انتمي لهم,هذا الامر كان صعب جدا علي ,,,عندما اريد التكلم مع امي تقول اذهبي من هنا انا

مشغوله مع اخوتك وعندما اطلب من ابي طلب يقول لست لوحدك من بالمنزل فهناك اخوتك ايضا وهم احق منك...كنت اجلس بغرفتي منفرده وابدا بالبكاء لاروح عن نفسي فما

من احد يتحدث معي ويفضفض عني ,واحيانا ابدا بالتفكير بحل لما انا فيه فتخطر على بالي امور وافكار للانتقام من اهلي ,وذالك ليس بان اقتلهم حتى الموت ,بل بتعليمهم

درسا لا ينسونهن ..اكره اهلي ,,اكره نفسي,,اكره هذه الدنيا التي خلقت بها لاحيى مع ابوان لا يفهمان ولا يقدران معنى جيل المراهقه..وانا اكتب هذه الراسله قبل ان اقتل نفسي

وارتاح...هذه قصه فتاه مراهقه ..كتبتها لكل اب وام..لكم انتم يا اهل المستقبل لتكون عبره لمن يعتبر ..فحافظوا على اولادكم وادعموهم بكل الحب والحنان ,كونوا لهم الاهل والاخوه والاصحاب,لمستقبل اولادكم ولراحة بالكم...ورايكم ايه فى اللى عملته؟؟؟؟؟؟؟
3boda elmasry
Admin
3boda elmasry

مُساهمةموضوع: رد: ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه   ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه Emptyالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 4:44 pm

نايس توبيك

وفعلا هتفيدنا فى المستقبل كتيرررررررررر
https://shbabalda3oa.yoo7.com
nesma helmy

nesma helmy

مُساهمةموضوع: رد: ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه   ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه Emptyالإثنين نوفمبر 22, 2010 4:11 am

موتت نفسها علشان مجرد عدم اهتمام سورى يعنى بس البنوته دى عبيطه دا لو كدا كان زمانى قتلت نفسى من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان Shocked
yasmin adel

مُساهمةموضوع: رد: ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه   ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه Emptyالإثنين نوفمبر 22, 2010 7:09 am

لا مش عبيطة يا نسمة

بردو عدم اهتمام ممتها وباباها بيها مش شوية ولا ا اييييييييييييه

دول كانهم ملهمش بنت اساسا يا نسمة
3boda elmasry
Admin
3boda elmasry

مُساهمةموضوع: رد: ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه   ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه Emptyالإثنين نوفمبر 22, 2010 11:21 am

فعلا عبيطه لان لو كل واحد لقي باباه ومامته مش مهتمين بيه يبقا ناس كتير هتموت نفسها أحسن حاجه انى اقضيها أفكر في اللي فاكرنى وأهتم باللي مهتم بيا انا
https://shbabalda3oa.yoo7.com
yasmin adel

مُساهمةموضوع: رد: ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه   ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه Emptyالإثنين نوفمبر 22, 2010 2:15 pm

يااااااااااااااااااااااه دماغ والله

ياااااااااااااااريت كل اب وام يقرؤ دددده ه ه ه
صفحة 1 من اصل 1